بيانات صحفية بيانات مشتركة عدالة جنائية

البيان الثامن اطلاق سراح جميع الشباب

المركز المصرى للحقوق الاقتصادية والاجتماعية- مركز هشام مبارك للقانون- المنظمة المصرية لحقوق الانسان- الشبكة العربية لمعلومات حقوق الانسان- مركز النديم لتأهيل ضحايا العنف- مؤسسة حرية الفكر والتعبير- اتحاد المدافعين عن حقوق الانسان العرب- مؤسسة الهلالى للحقوق والحريات- المركز المصرى للحق فى التعليم – مركز أندلس لدراسات التسامح ومناهضة العنف- – مؤسسة المرأة الجديدة- المركز المصرى لحقوق المرأة

البيان الثامن

اطلاق سراح جميع الشباب

والعربات الثلاثة تحركت للقاهرة وسوهاج

التنبية على ثلاثة من المتهمين بالذهاب لأمن الدولة غدا

السبت 16 يناير 2010

تم الآن إطلاق سراح جميع الشباب فى ثلاث عربات تحركت من قنا :

حيث خرجت العربة الأولى التى يوجد بها البنات من حدود محافظة قنا، وكما ترك رجل الشرطة العربة عند نهاية حدود المحافظة ولا يوجد بها الآن الإ سبع بنات وثلاثة من الشباب.

وتحركت العربة الثانية من قنا إلى سوهاج وتقل عشرة من الشباب ومعهم منى فؤاد لأنهم من أبناء المدينة، ولم يكن بالعربة أى من رجال الشرطة عند تحركها من مديرية أمن قنا إلى سوهاج .

وتحركت العربة الثالثة التى تقل شباب القاهرة وأيضا بدون صحبة أيا من رجال الشرطة، وخلفهم تحركت العربة التى يستقلها وفد المنظمات الحقوقية.

أما بولا عبده والدكتور أحمد فتحى وجمال فريد فجميعهم من أبناء نجع حمادى وتم اطلاق سراحهم فى قنا وتم التنبيه على الثلاثة بالذهاب لمباحث أمن الدولة بنجع حمادى غدا الساعة العاشرة صباحا لمقابلة رئيس مباحث أمن الدول ويدعى الضابط مصطفى جمعة.

وجميع الشباب معهم التليفونات مفتوحة لمن يريد الاطمئنان عليهم

ضع تعليقا

اضغط للتغليق