صدور العدد الرابع من مجلة لوتس.. المركز المصري في عام والمرأة تنتصر في معركة القضاء
إصدارات حقوق اجتماعية

صدور العدد الرابع من مجلة لوتس.. المركز المصري في عام والمرأة تنتصر في معركة القضاء

صدر العدد الرابع من مجلة #لوتس، وهو إصدار غير دوري يصدر عن المركز المصري للحقوق الاقتصادية، والاجتماعية، والذي يضم مجموعة من الملفات والموضوعات المهتمة بملفات الحقوق الاقتصادية والاجتماعية والثقافية، بما فيها أهم الأحكام التي حصل عليها المركز، والسوابق القضائية التي تم إقرارها.

فمن الحكم القاضي بتعويض ورثة الشهيد #خالدسعيد لبراءة #عمالكفرالدوار والانتصار للعمل الصحفي عبر قضية #مكتبالصحفيينيسترجع عدد المجلة ملفات سعى محامو المركز لحلها، والحصول على الحقوق لأصحابها خلال السنة الماضية.

كما يحتفي عدد المجلة بانتصار النساء في معركة القضاء أخيرا، واعتلائهن منصةمجلس الدولةلأول مرة، على بعد سبعين عاما منالنضال، الذي بدأته شخصيات نسائية رائدة.

أما أثر النضال الذي لا يزول فتجسده لنا المحامية الراحلة كريمة علي حسين، صاحبة الشرارة الأولى في معركة تولي المرأة شؤون القضاء،والتي خلقت تراكما عبر الزمن، انتهى بانتصار المرأة في المعركة أخيرا.

وجدير بالذكر أن المجلة تضم مجموعة من الموضوعات المهتمة بحق السكن، والتعليم، والصحة، وأهم القضايا التي يعمل عليها المركز المصريفي هذه المجالات، بهدف توعية المواطنين بحقوقهم الاقتصادية، والاجتماعية، ومحاولات طرح حلول من شأنها تعزيز تلك الحقوق.

للإطلاع وتحميل نسخة إلكترونية من العدد برجاء الضغط علي الرابط

لوتس- العدد الرابع

Leave feedback about this