Site icon المركز المصرى للحقوق الاقتصادية والاجتماعية

المركز المصري للحقوق الاقتصادية والاجتماعية يفتتح فرعا جديدا بالإسكندرية (دعوة عامة)

يفتتح المركز المصري للحقوق الاقتصادية والاجتماعية، مقره الجديد بمحافظة الإسكندرية، يوم الخميس الموافق 31 أكتوبر الجاري في تمام الخامسة والنصف مساء، 21 طريق الجيش عمارة عبد المنعم جابر – كامب شيزار – الدور السادس، كأول مقر له في خارج القاهرة.

وقام المركز بعمل دعوة لحضور حفل افتتاح الفرع الجديد، وذكر نديم منصور المدير التنفيذي للمركز أن هذه الخطوة تسعى لأن تكون إضافة جديدة على طريق الانتصار لقيم الحرية والعدالة والمساواة.

و”المركز المصري للحقوق الاقتصادية والاجتماعية” هو مؤسسة قانونية مصرية غير حكومية، تنطلق من قيم العدالة، والحرية والمساواة، وتلتزم فى ذلك بجميع المواثيق، والإعلانات، والاتفاقيات الدولية لحقوق الإنسان، خصوصا العهد الدولي للحقوق الاقتصادية والاجتماعية والثقافية، واتفاقيات وتوصيات منظمة العمل الدولية كمرجعية لها على مستوى الرؤية والممارسة.

ويسعى المركز إلى تمكين المجتمع بكل فئاته من التمتع بحقوقهم الاقتصادية والاجتماعية والثقافية من خلال تعزيز الحركات الاجتماعية المدافعة عن هذه الحقوق، واستنهاض حركة مجتمعية جديدة تحقق أعلى مستويات المشاركة، وقادرة على التأثير، والتغيير، ونشر ثقافة حقوق الإنسان عموما، والحقوق الاقتصادية والاجتماعية على وجه الخصوص، لا سيما حقوق العمل والحريات النقابية، مع تنظيم حملات الدفاع، وبناء التحالفات، وتكوين الشبكات، وتقديم المساندة القانونية، والاحتكام للقضاء. حسبما يذكر المركز في ترويثته الأساسية.

Exit mobile version