انتهت المفاوضات التي خاضها المركز المصري بالنيابة عن 8 من عمال النادي المصري، بعودة العمال المفصولين إلى محل أعمالهم، وتعويضهم بمبلغ 2000جنيه عن فترة شهرين، قامت الإدارة خلالهما بوقفهم عن العمل. وفي الخامس من ديسمبر الماضي قامت إدارة النادي المصري في بورسعيد، بفصل 38 عاملا فصلا تعسفيا، وبالمخالفة للقانون على خلفية مطالبتهم بأجورهم المتأخرة عن … تابع قراءة انتهاء مفاوضات المركز المصري مع لجنة المفاوضة العمالية: عودة العمال الـ 8 المفصولين من النادي المصري إلى محل عملهم وتعويضهم ماديا
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه