English

محكمة جنح العمرانية تقرر إخلاء سبيل موظفي الضرائب العامة

English Version

اليوم أصدرت محكمة جنح العمرانية قرار بإخلاء سبيل موظفي الضرائب الأستاذ طارق إبراهيم والأستاذ محمد بسيونى بضمان وظائفهم ما لم يكونوا مطلوبين على ذمة قضايا اخرى.

يذكر أن تم القبض علي الموظفين من منازلهم يوم 15 سبتمبر 2017، وتم إحتجازهم بقسم شرطة العمرانية  ووجهت لهم تهم بالتحريض على الإضراب بمصلحة حكومية والتحريض والدعوة للتظاهر و الانضمام لجماعة أسست علي خلاف أحكام القانون والانضمام الى نقابة (النقابة المستقلة ) تدعو الى منع مؤسسات الدولة” مصلحة الضرائب العامة” عن ممارسة عملها والتحريض على ذلك.

ووجه للأستاذ محمد بسيوني تهمة الدعوة على التظاهر على خلاف القانون والدستور قبل إخطار الجهات الرسمية بالتظاهرة وتمويل تلك المظاهرة بمبلغ خمسة الاف جنية لإثارة البلبلة وتعطيل أحكام الدستور والقانون والدعوة لاضراب عام شامل على مستوى الجمهورية متمثل فى الدعوي لاجازة عارضة مفاجاءه على كافة انحاء الجمهورية لتعطيل سير العمل بمصلحة الضرائب.

تم عرض المتهمين على النيابة يوم 16 سبتمبر بمحكمة تاج الدول فى غياب المحامين وصدر قرار بعرضهم باكر على النيابة لتحريات الأمن الوطنى ، وفى اليوم التالي اصدرت النيابة قرار بحبس الموظفين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

——————————————-

*محضر رقم 13764 لسنة 2017 جنح العمرانية